مدرسة آبا الاعدادية بنين
اهلا و مرحبا بك زائرنا الكريم برجاء التسجيل حتى تتمكن من المشاركة
مدرسة آبا الاعدادية بنين

فى ظل الجودة والاعتماد التربوى منتدانا ( اجتماعى ثقافى تعليمى فنى رياضى )


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صرف حوافز الاثابة للاداريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 صرف حوافز الاثابة للاداريين في الخميس يوليو 01, 2010 7:27 pm

mohamed abdellatif

avatar
مبروووووووووووووووووك لكل الاداريين صرف حوافز الاثابة

من هنا الخبرررررررررررررررررررررررررر


وزير التعليم يوافق على صرف حافز إثابة 50% من الأساسي لعمال وإداريي التعليم
اضغط للتكبير
الدكتور أحمد ذكي بدر وزير التربية والتعليم
احفظ الخبر
اطبع
أضف تعليق ارسل
6/26/2010 8:40:00 PM
مصراوي – خاص - بعد ثلاث سنوات من الأزمة التي اندلعت بين وزارة التربية والتعليم والعاملين بالوزارة الذين لم يشملهم كادر المعلمين، وافق الدكتور أحمد ذكي بدر على صرف حافز إثابة 50% من الراتب الأساسي للإداريين والعاملين التابعين للوزارة.

وقال سيد أبو المجد رئيس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي أن وزير التعليم وافق علي صرف حوافز إثابة 50 % بحد أقصى من المرتب الأساسي للإداريين والعاملين بالمديريات التعليمية الذين لم يطبق عليهم كادر المعلم.

وأوضح أبو المجد أن هذه الموافقة جاءت بعد مفاوضات واجتماعات عقدت بين وزيرة القوي العاملة والهجرة عائشة عبد الهادي ووزير التربية والتعليم.

أشار أبو المجد أن المستفيدين من الحافز الجديد يقدر عددهم بحوالي 400 ألف عامل وإداري يتبعون الوزارة، مؤكداً أن الوزير اقتنع بأحقية الإداريين في تحسين أجورهم، وانه سيتم توفير الأموال اللازمة من وفورات مديريات التربية والتعليم.

يذكر أن المادة الرابعة من القانون رقم 114 لسنة 2008 تنص علي أن يمنح العاملون المدنيون بوحدات الإدارة المحلية حافز إثابة إضافياً شهرياً بنسبة 50% من رواتبهم الأساسية، اعتباراً من 1 مايو 2008 الماضي.

وطالب الدكتور يسري الجمل بتطبيق القانون علي العاملين بالمديريات التعليمية والإدارات بالمحافظات والمدارس الذين لم يشملهم الكادر الخاص بالمعلمين لأن العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية بالمحافظات والمدارس يدخلون ضمن العاملين بوحدات الإدارة المحلية كما ينص القرار.

اقرأ ايضا:

لجنة برلمانية تطالب بضم إداريي التعليم لكادر المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى